أحوال المسلمين في العالم

نرصد أحوال المسلمين حول العالم و نأتيك بالخبر اليقين ، نقوم بأنشطة حول العالم لتوعية المسلمين بإخوانهم المقهورين ..

حول الموقع

gg copy

يقول سبحانه و تعالى :  ( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ) سورة الحجرات آية 13.

يقول سبحانه و تعالى : ( إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ) سورة الحجرات آية 10.

يقول الرسول عليه السلام : ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسم بالحمى والسهر) رواه البوخاري و مسلم و أحمد .

معاناة المسلمين حول العالم تزداد يوما بعد يوم ، و ما يزيد من معاناتهم أن معظمنا إما ينكر ذلك أو لا يعلمون شيئا من ذلك.

كثير من المسلمين مقهورون في العديد من البلدان في العالم، ومعظم الناس منا لا يعرفون حتى بوجودهم أو معاناتهم ، و كثير من وسائل الإعلام تساهم في معاناتهم بالتضليل تارة و التعتيم تارة أخرى، ويبقى الرأي العام بعيد عن ادراك شيئ حول أوضاعهم.

لذك مجموعة من الشباب و المثقفون الذين يشعرون بمسؤوليتهم اتجاه أمتهم و مسلميها ومستقبلها قد اجتمعت وبدأت في تقاسم بعض الأفكار حول مساعدة المسلمين حول العالم و التعريف بهم بغض النظر عن أصولهم أو من أين أتوا، تجمعوا للبدء في العمل على رفع مستوى الوعي، لكسر هذا التعتيم الإعلامي المتعمد حول معاناة المسلمين في بلد مختلفة من العالم ، و لمساعدتهم بكل ما أوتوا من قوة .

ونحن، وبموجب هذا المشروع، نعتقد أنه يجب ان نعرف و نساعد بجميع المسلمين الذين هم ضحايا قسوة هذا العالم الظالم ، يجب علينا ان نعمل على اسعادهم كما نسعد نحن ، ان يعيشوا بسلم و أمان كما نعيش نحن ، ان يمارسوا عبادتهم بحرية كما نمارسها نحن من دون تدمير المساجد فوق الرؤوس او احراق الناس لسبب الصلاة!

نشر الحقيقة عن ظروف المسلمين من خلال هذا الموقع هو أول خطوة نخطوها لتحقيق هدفنا المتمثل في دعم جميع المسلمين ومحاولة لمنحهم كافة حقوقهم التي حرموا ظلما منذ فترة طويلة، يمكنك الانضمام إلينا في هذا العمل الضخم ويمكنك أن تكون جزءا منه.

مشروعنا ليس فقط في شبكة الإنترنت، ولكن أيضا سيكون في الحياة العامة و بشكل عالمي أيضا، مشروع أحوال المسلمين لكل المسلمين …

مشروع أحوال المسلمين .. توعية .. تثقيف .. تعاون

http://muslimconditions.com

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: